سياسة الجودة

يلتزم مكتب نائب رئيس الجامعة لشطر الطالبات والإدارات التابعة بأن يكون الجهة الرائدة في تقديم خدمات متميزة لشطر الطالبات و للمستفيدين والمستفيدات داخليًا وخارجيًا، وأن يشكل حلقة وصل ذات فاعلية عالية مع ِالإدارة العليا للجامعة؛ وذلك من خلال تنظيم الشؤون الإدارية والمالية والتطويرية لخدمة العملية التعليمية، ومواكبة تطلعات الجامعة نحو تطوير منظومة العمل الإداري، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في ضوء معايير ولوائح الجامعة.

يتأكد هذا الالتزام من خلال استقطاب هيئة إدارية عالية الكفاءة، وتوفير إمكانات عينية ومعنوية فعالة ومميزة، ويتأكد أيضاً بإشراك جميع منسوبات المكتب والإدارات التابعة في تحسين نوع الخدمات الإدارية والمالية المقدمة لجميع قطاعات شطر الطالبات والمستفيدين والمستفيدات داخليًا وخارجيًا، على أن يعملن بروح الفريق الواحد في نسق متميز يؤدي إلى ضمان فاعلية نظام الجودة وتحسين رضى المستفيدين.

ويتحقق ذلك -بمشيئة الله تعالى-من خلال تطبيق معايير الجودة العالمية ونظام إدارة الجودة المتوافق مع معايير المواصفة أيزو (9001-2015)، والمحافظة عليه وتطويره عن طريق المتابعة الإدارية والمراجعة الدورية وأهداف الجودة وفقا لمتطلبات النظام.


آخر تحديث
9/21/2023 11:45:12 AM