إدارة الاستثمار

 

من منطلق حرص الجامعة على تقديم أفضل الخدمات وتهيئة البيئة المناسبة للطالبات والمنسوبات أُنشئت إدارة متابعة المتعهدين بناء على القرار الإداري برقم (2956/ق) وتاريخ (29/2/1425هـ) ولتعدد مهام الإدارة وتوسعها أصدر معالي رئيس الجامعة قرارًا برقم (6107/ق) وتاريخ 22/5/1440هـ) بتغيير اسم الإدارة إلى "إدارة الاستثمار".

المنسوبات

النمـــــاذج

الرؤية

نحو شراكة استثمارية بين شطر الطالبات والقطاع الخاص لدعم رؤية الجامعة "جامعة متميزة عالميًا باستدامة وشراكة مجتمعية".

الرسـاـة

دراسة وتنمية وتطوير استثمارات العقارات والمرافق في شطر الطالبات بما يسهم في زيادة إيرادات الجامعة.

المهام

  1. المحافظة على صحة الطالبات والمنسوبات بالحرص الدائم على جودة الأصناف المقدمة من المستثمرين وتنوعها.
  2. توفير أفضل الخدمات للطالبات والمنسوبات من خلال الاشراف ومتابعة وتقويم الخدمات المقدمة من المستثمرين.
  3. استقبال اقتراحات وملحوظات المستفيدات والأخذ بها لتطوير خدمة المستثمرين والارتقاء بها.
  4. تطوير أداء العاملات -من طرف المستثمرين-بعقد ورش عمل تثقيفية لهن.
  5. توفير آلات البيع الذاتي ومتابعة حركتها ومحتوياتها.
  6. تقديم تقارير شهرية لقياس أداء المستثمرين ورفعها للمشرف العام على إدارة الاستثمار.
  7. الإشراف على الحملات الدعائية في شطر الطالبات للشركات الراغبة في الاستثمار والمستوفية لشروط ولوائح جامعة الملك عبد العزيز.
  8. تأمين وفتح المواقع الاستثمارية خلال فترة انعقاد البرامج التنفيذية وبرامج التعليم عن بعد.
  9. التدريب الميداني لطالبات قسم الغذاء والتغذية في كلية علوم الانسان والتصاميم.
  10. إدارة الاستثمارهي حلقة الوصل بين المستثمر وجميع الجهات في شطر الطالبات لتسهيل إجراءات عمل المستثمرين.


آخر تحديث
4/17/2022 12:53:16 PM